Powered By Blogger

الاثنين، 8 أبريل 2013

آآآآآآه ياهواياتي ...!!!! ......(15)


كتبها بنت النور* ، في 15 يونيو 2006 الساعة: 14:02 م


نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

إخواني هذا الانتثار هو رداّ على خاطره لأحد الكتّاب بمنتديات الراقي ... 
….
*
*
هواياتنا حمقى ….نعم حمقى …!!!!
فأنت أحمق عندما تظن بأن تلك اللوحة الجميلة
تظل صامده بدون أن يساندها مسمار يساعدها !!!!
وأنت أحمق كثيراً عندما تقبض على الفرشاة وتغمسها بالألوان
لتشكل لوحتك متناسياً الأطر …
ولا تستغرب كثيراً عندما يعارضك أحدهم على لون رصفته لوحاتك …
*
*
حاولت إرضاء الذات وقلت هم بالحمق أولى !!!
لاأعرف ربما كان محاولةٍ مني للصمود ومقاومة تيار جارف إجتاح أعماقي
فحلقت حلقت في سماء سرياليه من تصميم ذاتي لم بإبتعادي لم أشعر بذاتي
فارتطمت واصتدمت لأعود بها إلى أرض الواقع
وأرصفته القاسيه الممله …
لأجد إستمارة المخالفة قد حررت ولاسبيل لتداركها …
*
*
عفواً من أنت لتقول توقفي !!!!
أوووووووه سوري عرفتك دوماً تظهر لي وتترأى !!!
لكن لم أتيت الآن ؟؟!!!
هل إلتمست طريقاً خاطئاً؟؟!!!
أووووووو لاأعرف لما أنت دوماً ضدي وتكبلني ؟؟!!!!
ألأنني أعترف بك في أعماق ذاتي ؟؟!!!
سيدي لتقبع في آخر أنحائي ولو لجزء من الثانيه الثانيه فقط !!!
فماعدت نعم ماعدت لإرتسامك المتواصل أطيق …
أنا لاأعيبك ولا أقبحك ولكن أيضاً أريد أن أكون أنا !!
هل تعرف معنى أن تكون أنت ؟؟!!!
أوووووو كم أكره إرتسامك !!!
كم أكره الكدرة في الوانك !!!
أنا لاأجزم بكرهك الأبدي ولكن أكره ورودك وإشهارك !!!
دوماً تشعرني بأخطائي
هي ليست عظيمه لكن تعلم كبريائي يجعلها مصيبه !!!
وأنت منذ عرفت ذلك وأنت لاتتوانى بالمثول وتصر تذكيري
صدقني مثلي لايقوى ممارسة هواياته
لأنهم يعتبرونها حماقه وأنا بالعرف دوماً منقاده …
لاأملك سوى ذلك !!! عذراً أيها الساده !!!
فأحياناً لانملك سوى الإنسياق وبدون مجادله
لأمور قد نطلق عليها فرضيات وأساسيات لابد منها !!!
لأنها في عُرف البعض قوانين أشبه ماتكون بحفظ التوازن …
*
*
لحظه توقف توقف هنا !!!
من تظن نفسك ؟؟!!!
تستعبدك قوانين ذاتك في حين لاتسمح بإنتقاد ذاتك !!!
قد أكون قاسيه !!!
قد أكون جافه !!
لكن صدقني أبداً لن أكون لأذيال الجرم مثقله
غريب ياهذا !!
تجادل وتبيح لكن عمرك ماكنت صريح مع ذاتك
لأنك لاتستطيع مواجهة ذاتك بهواياتك
فلا تقنعني بما عجزت أنت عن تأصيله في ذاتك…
لأنك كنت ومازلت تمارس بالخفاء هواياتك…
إذا تجاوزت مرحلة إستعمار الذات فأنا هناك !!!
لاأستفزك ولكن أنت من جعلني أنافر
لأنني كنت ولازلت بذاتي أفاخر..
لست مغروره لا بل إباء وشموخ ..أثرته في نفسي ..
*
*
مهلاً نسيت إخبارك بأن الإخلال بموازين الذات
ربما يكون مطلباً أساس سموّاً  بالذات ….
هااااه... قلت شيء ولا يهيأ لي ؟؟!!!
أوووووو سوري أم سوسوري إنه ذاتي …
يريد أن يفضح مكنون ذاتي
مسكين لايعلم بأنه يخضع لسلطة الذات ..
أووووه كم أوووووووود تكييف الذات وجعله يكن لي ملاك ..
*
*
ماذا ماذا ؟؟!! ماذا ؟؟ّّ مااااذا أيضاً هناك ؟؟!!!
أوووووووه لاأستطيع التوقف كثيراً ..
أخاف !!!
نعم  أخااااااااااف !!!
أبداً ليس منك !!!
ولكن صدقني أخاف هيمنة الذات ..
فالمضي في مزاولة هواياتي يجعلني أبحر وأبحر دون توقف
فالتوقف أو الصمت طويلاً
يجعلني أُسفّهُ هواياتي وأناديها حماقاتي …!!!
آآآآآآآآآآآآه ياهواياتي ..

نوووووووووووووووور

كتبه / نوره المعيقلي البلوي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق